الرئيسية أخبار محلية تثبيت مدرجات تتسع لأزيد من ألف شخص ومشاركة 70 سربة في فعاليات التبوريدة لمهرجان تيفلت 2019

تثبيت مدرجات تتسع لأزيد من ألف شخص ومشاركة 70 سربة في فعاليات التبوريدة لمهرجان تيفلت 2019

كتبه كتب في 14 يوليو 2019 - 10:36 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

على بعد ثلاثة أيام من انطلاق مهرجان تيفلت في نسخته الثانية المنظم تحت شعار “الثقافة في خدمة التنمية” لا تزال الاستعدادات التنظيمية على قدم وساق لمهرجان التبوريدة الذي يدخل ضمن البرنامج العام ، تبذل اللجنة المنظمة جهودا حثيثة حتى تكون كل الوسائل جاهزة بحلول موعد الانطلاق ومن أجل ضمان تنظيم جيد لهذا الموعد الثقافي الذي يطفئ شمعته الثانية. لتقديم أفضل العروض لساكنة مدينة تيفلت والمناطق المجاورة ، ومن أجل إنجاح النسخة الثانية من المهرجان الذي تشرف وتسهر على تنظيمه جمعية أطلس زمور تيفلت بشراكة مع المجلس الجماعي لتيفلت وبتعاون مع عمالة إقليم الخميسات، والمنظم أيام 18-19-20 يوليوز 2019 .

ولقد تم تهيء حلبة التبوريدة على أعلى مستوى من طرف شركة مختصة في هذا المجال حيث لأول مرة بالمنطقة يتم تنصيب مدرجات مفككة خاصة بالجمهور تتسع لأكثر من ألف شخص ليتابعوا رياضتهم المفضلة في اجواء مريحة .

 ستعرف هذه النسخة مشاركة ألمع نجوم التبوريدة على الصعيدين الوطني و الإقليمي حيث حدد عدد السربات المشاركة في أكثر من 70 و ما يناهز 1500 فارس سيقدمون لا محالة عروض قيمة في مجال التبوريدة الذي ستجلب جماهير غفيرة ،و في حديث لرئيس المجلس البلدي لتيفلت عبد الصمد عرشان عبر، عن مدى ارتياحه و سعادته من الإيقاع الجيد الذي تسير عليه الاستعدادات ، مؤكدا على أن النسخة الثانية ستكون ناجحة بإمتياز وذلك بفضل تضافر جهود الجميع وبفضل الموارد المالية واللوجستيكية التي تم تخصيصها لهذا العرس الثقافي .

وفيما يخص برنامج فعاليات التبوريدة حسب ما أفاد به مدير المهرجان مصطفى بومهدي خلال الندوة الصحفية فالافتتاح سيكون على الساعة العاشرة والنصف صباحا من يوم الجمعة 19 يوليوز 2019 والتي ستستمر طيلة اليوم ،وستنطلق التبوريدة يوم السبت 20 يوليوز على الساعة التاسعة والنصف صباحا وسيتم بالمنصة الشرفية استقبال ضيوف المهرجان وكالعادة ستستمر الفرجة طيلة اليوم .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile