الرئيسية أخبار محلية حملات استباقية للشرطة القضائية بتيفلت تطيح بثلاثة مروجي الخمور والماحيا.

حملات استباقية للشرطة القضائية بتيفلت تطيح بثلاثة مروجي الخمور والماحيا.

كتبه كتب في 10 أغسطس 2019 - 4:11 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

في إطار الحملات الاستباقية التي تشنها مصلحة الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة تيفلت خصوصا مع اقتراب عيد الأضحى،محاربة منها لجميع أنواع الجريمة خصوصا المخدرات والمسكرات والتصدي لمرويجها.

علمت تيفلت بريس أن دورية للشرطة القضائية تمكنت خلال الأسبوع الماضي من اعتقال ثلاث مشتبه بهم بترويج مسكر ماء الحياة والخمور بدون ترخيص ومبحوث عنهم على الصعيد الوطني،حيث عثرت لدى الأول على 25 لتر من الماحيا ولدى الثاني على حوالي 30 لتر من نفس المسكر فيما تم اعتقال الثالث كونه صدرت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني بتهمة الاتجار في الخمور والمسكرات  ..

وجرى إيداع الموقوفين تحت الحراسة النظرية، وبعد  تعميق البحث معهم وتحرير محاضر رسمية تم عرضهم على أنظار القضاء، كل حسب المنسوب إليه، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وتندرج هذه العمليات الأمنية في إطار استراتيجية المديرية العامة للامن الوطني لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها و أيضا في سياق المجهودات المبذولة من طرف مفوضية الشرطة بتيفلت تحت إشراف رئيسها العميد الممتاز منير ظريف قصد محاربة كافة الظواهر الإجرامية وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين، وإن استمرار هذه العمليات الأمنية من شأنه أن يساهم في إشاعة الشعور بالأمن لدى المواطن، وتدعيم هاجس الردع بشقيه العام والخاص، فضلا عن تعزيز الدور الوقائي لمصالح الأمن في مجال مكافحة الجنوح والانحراف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *