الرئيسية أخبار محلية عاجل مصرع شخصين في حادثة سير مميتة بالطريق الجهوية 405 الرابطة بين البحراوي والقنيطرة

عاجل مصرع شخصين في حادثة سير مميتة بالطريق الجهوية 405 الرابطة بين البحراوي والقنيطرة

كتبه كتب في 24 أغسطس 2019 - 11:12 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

علمت تيفلت بريس من مصادر مطلعة ان الطريق الجهوية رقم 405 الرابطة بين سيدي علال البحراوي ومدينة القنيطرة شهدت مند لحظات حوالي الساعة الحادية عشر من ليلة اليوم السبت 24 غشت الجاري ،حادثة سير مميتة جراء اصطدام بين سيارة من نوع “سطافيط” محملة بالبطيخ وسيارة خفيفة من نوع Citroën c4 Picasso مرقمة بتازة  ،ونظرا لقوة الاصطدان فإن هذا الحادث الخطير خلف وفاة شخصين في مكان الحادث وإصابة اثنين آخرين .

وفور اخبارهم حل بعين المكان رجال الوقاية المدنية التابعين لمركز البحراوي حيث قاموا بإخراج الضحايا من السيارة باستعمال شاحنة مختصة ،ليتم بعد ذلك نقل المصابين إلى مستشفى القرب بتيفلت لتلقي العلاجات الضرورية فيما نقلت الجثتين إلى مستودع الأموات بنفس المستشفى في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة، فيما قام رجال الدرك الملكي التابعين لسرية البحراوي بتسهيل حركة المرور واتخاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات لتحديد المسؤوليات مع فتح تحقيق لمعرفة أسباب هذا الحادث المميت .

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. انا لله و انا اليه راجعون البقاء لله اللهم ارحمهم و غفر لهم ما تقدم وجعل متواهم الجنةو الهم اهلهم الصبر و سلوانتعزينا لاخي و صديقي ابن الفقيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *