الرئيسية أخبار وطنية ميمون الخنيفري ونزهة أطلس وفنانون آخرون يلهبون الجمهور خلال السهرة الثانية لملتقى أولماس 2019.

ميمون الخنيفري ونزهة أطلس وفنانون آخرون يلهبون الجمهور خلال السهرة الثانية لملتقى أولماس 2019.

كتبه كتب في 3 سبتمبر 2019 - 1:14 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

في إطار ملتقى أولماس للتنمية المحلية في نسخته الخامسة المنظم من طرف جماعة اولماس وجمعية ملتقى ايت عمر للتنمية ،احتضنت المنصة الكبرى بمدينة اولماس ليلة أمس الثلاثاء 2 شتنبر 2019  السهرة الفنية الثانية. و عرفت هذه السهرة الفنية حضورا جماهيريا مكثفا فاق كل التوقعات من ساكنة مدينة أولماس والجماعات والمدن المجاورة ،الجمهور الحاضر تجاوب مع الفنانين المشاركين وردد اغانيهم ورقص على إيقاعات موسيقية امازيغية استعمل فيها الكمان و”الوثار” باحترافية كبيرة .

 و قد شهدت السهرة الافتتاحية التي نشطها باقتدار كبير المتألق الإعلامي والفنان نبيل أحرير والمنشطة هجر قاسمي  مشاركة الفنانين والفرق التالية : ميمون الخنيفري –كردة-عزيز بجطيط-نزهة أطلس- عاشور أزلماط-طارق الحداوي-محمد ايت أحبوب-سعيد اسكساو-بناصر والمجموعة-مومو حميد-لحسن اسلالو-3 فرق للدقايقية- 7فرق أحيدوس .

وقدم الفنانون والمجموعات المشاركة في هذه السهرة، ربيرطوارا من أغانيهم الأمازيغية والعربية ولوحات فنية راقصة للفن الأمازيغي الأصيل، تفاعل معها الجمهور العريض الذي حج إلى مكان تنظيم هذا الحفل.

ولازالت الفرجة مستمرة باولماس وسيكون الجمهور هذه الليلة على موعد مع السهرة الختامية الكبرى والتي ستعرف مشاركة الفنانة زينة الداودية والكوميدي المتألق زكريا ارسام والفنان الأمازيغي ميمون ارحو بالإضافة إلى العديد من الفنانين الاخرين الذين سيؤثثون المنصة الكبرى لأولماس .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *