الرئيسية ثقافة وفنون ابن تيفلت الفنان يوسف البغدادي الملقب بـ JF lghamd يصدر أغنية جديدة بعنوان “هذا ماكان”

ابن تيفلت الفنان يوسف البغدادي الملقب بـ JF lghamd يصدر أغنية جديدة بعنوان “هذا ماكان”

كتبه كتب في 8 أكتوبر 2019 - 10:22 م
مشاركة

أصدر ابن تيفلت الفنان المتألق يوسف البغدادي الملقب بـ JF lghamd فيديو كليب لأغنيته الجديد بعنوان “هذا ما كان” التي ابدع من خلالها وتمكن بىدائه المتميز كالعادة من خطف الأضواء ونال إعجاب المتتيعين هذا النوع الغنائي الذي اختاره والذي يطلق عيه اسم “سلام” .

إنه ابن مدينة تيفلت يوسف البغدادي الملقب بـ “JF lghamd” ذو 25 ربيعا الذي تالق في النوع الغنائي “الراب” واصدر مجموعة من الأغاني التي لقيت استحسان الجمهور والمتتبعين لهذا النوع الغنائي ،وكانت اول إصدراته سنة 2009 مند ذلك الحين وهو يحاول تطوير ادائه سواء من ناحية الكلمات او الألحان . ومن بين الاغاني التي أصدرها “دقة دقة” و “نسيتي” و “الزوجة” و”هده حياتي” وكان آخرها في هذا النوع الغنائي إصدار تحت عنوان “تمنيت” والتي شاركه فيه مغني الراب المعروف Dr Black والذي تطرق فيه لمشكل اجتماعي وهو اطفال الشوارع متحدثا فيه عن معاناتهم اليومية متمنيا لهم غذا افضل بفضل تدخل الجميع .
وبعد تمكنه من نوع الراب وتألقه فيه اعجب بأحد الانواع الجديدة من الاغاني الشبابية والمعروف بفرنسا وهو نوع سلام “slam” والذي يعتمد فيه على موسيقى هادئة تتخللها إلقاء الكلمات من طرف المغني، ويحاول يوسف البغدادي المعروف “JF lghamd” السير على خطى العديد ممن تالقوا في هذ النوع الغنائي سواء بفرنسا او بالمغرب رغم قلتهم ، ويسير يوسف البغدادي على خطى احد اهرام هذا النوع في المغرب وهو “مصطفى سلامور” .
ونتمنى لابن مدينة تيفلت يوسف البغدادي التألق في هذا النوع الغنائي الذي اختاره وهذا ليس عليه بعزيز نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها ،وما تألقه في نوع الراب إلا دليل على ما نقول.

لمشاهدة الأغنية المرجو الضغط على الرابط التالي :

https://youtu.be/Xyw0z_gwxeQ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *