الرئيسية أخبار محلية برافو..ابنة مدينة تيفلت العداءة الدولية رحمة الطاهري تفوز بسباق 7 كلم خلال نصف الماراطون الدولي لمدينة العيون .

برافو..ابنة مدينة تيفلت العداءة الدولية رحمة الطاهري تفوز بسباق 7 كلم خلال نصف الماراطون الدولي لمدينة العيون .

كتبه كتب في 3 نوفمبر 2019 - 4:08 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

تمكنت العداءة الدولية ابنة مدينة تيفلت رحمة الطاهري من الفوز بسباق 7 كيلومترات خلال نصف الماراطون الدولي لمدينة العيون في نسخته 16 الذي نظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس تحت شعار شعار “الرياضة في خدمة التنمية الجهوية والوحدة الترابية “من طرف نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى بدعم من ولاية العيون وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية وعصبة العيون الساقية الحمراء لألعاب القوى وذلك يوم الأحد 3 نونبر 2019 وعرف مشاركة اجود العدائين الدوليين والمغاربة ولقد احتلت الطاهري المرتبة الأولى عن جدارة واستحقاق متقدمة عن منافساتها بتوقيت مريح .ويأتي هذا التتويج المستحق بعد تحقيق المتالقة امينة الطاهري نتائج جد مهمة على الصعيدين الوطني والدولي كان آخرها فوزها بسباق 10 كيلومترات خلال الماراطون الدولي لمدينة الدارالبيضاء في نسخته 12.. شهر أكتوبر الماضي

رحمة الطاهيري ترعرعت بنادي وداد تيفلت واستطاعت الحصول على نتائج جد إيجابية في مختلف الفئات نتائج مكنتها من الحصول على مكانة ضمن المنتخب الوطني المغربي لألعاب القوى .

ولايسعنا إلا ان ننوه بالمجهودات الجبارة التي تبذلها هذه البطلة الخلوقة وذلك في سبيل تحقيق نتائج مشرفة والمساهمة في الإشعاع الرياضي لمدينتها الام مدينة تيفلت التي تحبها حتى النخاع . مع ممنياتنا لها بالتوفيق في الاستحقاقات والسباق المقبلة سواء الوطنية منها أو الدولية.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *