الرئيسية أخبار محلية قدماء لاعبي اتحاد الزموري للخميسات يكرمون الرئيس السابق للفريق والعضو الجامعي محمود عرشان.

قدماء لاعبي اتحاد الزموري للخميسات يكرمون الرئيس السابق للفريق والعضو الجامعي محمود عرشان.

كتبه كتب في 15 نوفمبر 2019 - 11:58 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال المجيد وفي إطار سياسة الاعتراف ينظم قدماء لاعبي الاتحاد الزموري للخميسات يوم الاثنين 18 نونبر 2019 حفلا تكريميا للرئيس السابق للفريق والعضو الجامعي السيد محمود عرشان ،سيتخلله إجراء مباراة استعراضية بين قدماء الفريق وقدماء الرجاء البيضاوي. وسيتم خلال الحفل استعرض مميزات المكرم كمسير رياضي بفريق الاتحاد الزموري، والذي يعتبر هرما من أهرامات المسيرين المغاربة.

وللإشارة فمحمود عرشان يعتبر رمزا من رموز التسيير الرياضي  ومسيراً عقلانياً ورزيناً، ومن الحكماء في المجال الرياضي وساهم بشكل فعال في تألق فريق اتحاد الزموري للخميسات على الصعيد الوطني حيث كان في عهده يضرب له الف حساب ويقارع الكبار كما كان له الفضل في تالق فريق وداد تيفلت والكرة الزمورية والوطنية عموما .

وبهذه المبادرة المحمودة، يكون محمود عرشان الرئيس السابق لاتحاد الخميسات قد حظي ولو بجزء قليل مما تستوجبه ثقافة الاعتراف.

وعليه، ليس بالوسع سوى الإشادة بخطوة الجمعية المنظمة، وتكريمها رمز حفر عطاؤه المسيرة الكروية المغربية، أيام لم يكن للطمع المادي أو المصالح الشخصية مكان، فقط حب القميص والوطن المحرك لدفعات التضحية بالغالي والنفيس.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *