الرئيسية أخبار محلية مباراة استعراضية بين قدماء الرجاء البيضاوي وقدماء اتحاد الزموري للخميسات بمناسبة عيد الاستقلال المجيد.

مباراة استعراضية بين قدماء الرجاء البيضاوي وقدماء اتحاد الزموري للخميسات بمناسبة عيد الاستقلال المجيد.

كتبه كتب في 18 نوفمبر 2019 - 6:35 م
مشاركة
AisPanel

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

بمناسبة عيد الاستقلال المجيد اجتضن ملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات صباح اليوم الاثنين 18نونبر الجاري  مقابلة استعراضية بين قدماء لاعبي اتحاد الزموري للخميسات وقدماء الرجاء الرياضي البيضاوي حضرها العديد من الجماهير وقدماء اللاعبين وكانت مناسبة لاحياء صلة الرحم بين لاعبين قارعوا الكرة فيما بينهم ولهم ذكريات وشمت ذاكرتهم وذاكرة التاريخ الكروي المغربي ،ولقد ابان العديد من اللاعبين من الطرفين على مستوى جيد وتقنيات في مداعبة الساحرة المستديرة نالت إعجاب الحاضرين ولقد شارك في هذا العرس الكروي بطعم الوطنية من جانب الرجاء الحارس خالد العسكري والحيمر وأرمومن والبوشاروعادل البكري و وسامي تجدين و خالد مسالك وسعيد الصديقي و ونوالدين مراسل و وادريس عشا ومحمد منعيم وعمار النجاري و وأزوار وسعيد رابح ومصطفى الصفوي و وعبد المجيد مكيري وبينيني وجلال سرحان ومصطفي الحداوي ….ومن جانب الخميسات عزيز الكراوي وخالد باخوش و محمد البهداوي وبوخريص وبودريس وفؤاد بنعاشير وحمادي أبو قنار و ومصطفى أعريشومحمد المنصوري ومحمد بنحليب وجمال توهتوه وسعيد السعيدي ولحسن بداوي وفتاح بوخريص  واخرون.

ولقد انتهت المباراة التي جرت تحت أمطار الخير بفوز قدماء الرجاء على قدماء اتحاد الزموري للخميسات بحصة 5 أهداف مقابل هدفين. .ولقد نشط هذا العرس الرياضي باقتدار كبير الناشط الإعلامي يوسف بنغالم الذي استضاف مجموعة من الوجوه الرياضية منها مصطفى الحداوي وخالد باخوش وبعض الصحافيين منهم حسن البصري وحميد اجليدي.

ولقد اقام قدماء اتحاد الخميسات مادبة غذاء على شرف ضيوفهم قدماء الرجاء البيضاوي وفي الختام تم تكريم العديد من الوجوه الرياضية سواء التي مارست اللعبة او التي ساهمت في التسيير وكان على رأسهم السيد محمود عرشان الرئيس السابق لاتحاد الزموري للخميسات واللاعبين السابقين للفريق كل من محمد البشير الملقب بابن بوعزة وميلود جرار .كما كرم قدماء الرداء زميلهم السابق بالفريق عبد الجليل البوشاري بإهدائه قميص رياضي خاص بالرجاء يحمل إسمه.

كما قدم بذات المناسبة قدماء لاعبي اتحاد الخميسات هدية لقدماء لاعبي الرداء الرياضي البيضاوي ،و اخذ الكلمة بهذه المناسبة كل من محمد البهداوي الذي رحب بالضيوف الكرام مشيرا انه هذه بداية تعاون مثمر سيستمر بين الجمعيتين للمساهمة في تطور كرة القدم المغربية ،وباسم قدما الرجاء شكر مصطفى الحداوي قدماء الإزكا على حفاوة الاستقبال داعيا إياهم إلى الحضور لمدينة الدارالبيضاء من اجل إجراء مباراة أخرى استعراضية .

أما عبد الجليل البوشاري فأشاد بهذه المبادرة ومنوها بالأجواء التي مرت فيها المباراة شاكرا زملاءه في فريق الرجاء على الهدية التي يعتز بها كثيرا ولما وهي قميص الرجاء الذي يحبه حتى النخاع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile