الرئيسية أخبار محلية تيفلت: جمعية الفرح للصداقة الرياضية والثقافية تعطي الانطلالقة الرسمية لأنشطتها بحفل مميز

تيفلت: جمعية الفرح للصداقة الرياضية والثقافية تعطي الانطلالقة الرسمية لأنشطتها بحفل مميز

كتبه كتب في 1 ديسمبر 2019 - 8:34 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

بمناسبة انطلاق أنشطتها نظمت جمعية الفرح للصداقة الرياضية والثقافية حفلا مساء اليوم الاحد 1 دجنبر بدار المواطن بمدينة تيفلت ،افتتح بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم من طرف المقرئ الشرقاوي بن الصغير وبعد الوقوف احتراما للاستماع للنشيد الوطني اعطيت الكلمة لرئيس الجمعية زكريا فريحا الذي رحب فيها بالحاضرين  مشيرا ان الجمعية ستعمل في إطار التعاون مع الجمعيات الأخرى والجماعة الترابية والسلطات المحلية في كل المجالات التي تهم المصلحة العامة ،وأنهم سيعملون على تحقيق مشاريع تنموية رياضية والمساهمة في إبراز دور المرأة في التنمية الرياضية ،مضيفا ان الجمعية ستعمل على تنظيم دوريات مدرسية وانشطة ثقافية وترفيهية ورحلات وخرجات استكشافية وندوات تحسيسية تخص العديد من القضايا التي تهم الاطفال والشباب والمرأة…ولم يدع الفرصة تمر ليتقدم بالشكر الجزيل للسلطات المحلية والمجلس الجماعي وإدارة دار المواطن وفرقة المنار للسميع والمديح وكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل .

وكان للضيوف الحاضرين موعد مع الانشودة الدينية الهادفة التي ابدعت فيها فرقة المنار للسماع والمديح مقدمة كشكولا نال إعجاب الحاضرين .

لتعطى بعد ذلك الكلمة لخالد العباسي الكاتب العام للجمعية أفاد أنهم بعد مشاورات عديدة ارتاوا تاسيس جمعية الفرح للصداقة الرياضية والثقافية واضعين أمامهم مجموعة من البرامج الهامة التي سيعملون على قدر المستطاع على تحقيقها خاصة في الحقلين الرياضي والثقافي ،مشيرا أن طاقم الجمعية يتالف  من من اساتذة تربويين وممارسين رياضيين وأصحاب حرف حرة وطلبة جامعيين .

فيما دعا منير خرامز مستشار بالجمعية الحاضرين إلى ضرورة الانخراط في الجمعية ودعمها لتحقيق بعض من أهدافها المسطرة ،مركزا أنهم سيهتمون بالأطفال والشباب والنساء في إطار تنمية رياضية وثقافية وسيساهمون رفقة الفعاليات الجمعوية بمدينة تيفلت في إشعاعها رياضيا وثقافيا.

وبعد هذه الكلمات عادت فرقة المنار للمنصة وامتعت الحاضرين بمجموعة من الاناشيد الدينية المتميزة .فيما تلا المقرئ عبد الصمد الخليفي إمام مسجد الرحمة ومستشار بالجمعية ايات بينات من الذكر الحكيم .

واختتم هذا الحفل الذي كان ناجحا بكل المقاييس وسيره ونشطه باقتدار كبير الأستاذ ايوب البلبول مستشار بالجمعية بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره من طرف الخطيب والواعظ التابع للمجلس العلمي المحلي بالخميسات هشام المراكشي.

وبهذه المناسبة التي تم من خلالها غعطاء انطلاق انشطة جمعية الفرح للصداقة الرياضية والثقافية التي اسست حديثا تم تنظيم حفل شاي على شرف الحاضرين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *