الرئيسية أخبار محلية مدينة الخميسات على موعد مع مهرجان الضحك في نسخته الثالثة

مدينة الخميسات على موعد مع مهرجان الضحك في نسخته الثالثة

كتبه كتب في 3 ديسمبر 2019 - 5:37 م
مشاركة
AisPanel

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

بدعم من وزارة الثقافة والشباب والرياضة وبشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالخميسات تنظم جمعية الكشاف المنير فرع الخميسات مهرجان الضحك في نسخته الثالثة بفضاءات مدينة الخميسات من 5 إلى 7 دجنبر 2019 .

وللإشارة فبعد النجاح الذي شهدته الدورتين الأولى والثانية، يعود المهرجان هذه السنة ببرنامج غني لتأكيد دوره كملتقى أصبح ينتظره شباب الإقليم المولوعين بالفكاهة لتقديم اعمالهم للجمهور وجعل من مهرجان الخميسات للضحك اللبنة الاولى لصقل مواهبهم وطرق باب الاحترافية ولما لا الشهرة والنجومية .

وعليمت تيفلت بريس ان اللجنة المنظمة تعمل جاهدة من اجل تهييء الظروف المناسبة لانجاح نسخة هذه السنة ،حيث سيكون يوم الخميس موعدا لاستقبال الشباب الراغبين في المشاركة من اجل انتقاء المميزين منهم للمشاركة في الحفل الختامي الذي سيكون يوم السبت 7 دجنبر الجاري بدار الشباب 20 غشت بمدينة الخميسات.

فعلى الراغبين في المشاركة أو للحصول على المزيد من المعلومات الاتصال بالارقام التالية:

0617231769 – 0661608341

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile