الرئيسية رياضة انطلاق استعدادات المنتخبات الوطنية لألعاب القوى للإستحقاقات الدولية المقبلة.

انطلاق استعدادات المنتخبات الوطنية لألعاب القوى للإستحقاقات الدولية المقبلة.

كتبه كتب في 26 ديسمبر 2019 - 12:33 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

بدأت المنتخبات الوطنية لألعاب القوى استعداداتها للاستحقاقات الدولية المقررة العام القادم بكل من المعهد الوطني بالرباط ، أكاديمية محمد السادس بإفران ومراكز التكوين الجهوية تحت إشراف مديرة هذه المؤسسات الأستاذة حكيمة بنشريفة.

ولقد وفرت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى برئاسة السيد عبد السلام احيزون الظروف المناسبة للعدائين بالاضافة إلى البذل والمعدات الرياضية لكي تمر الاستعدادات في أحسن الظروف وتساهم في تحسين مستوى النخب الوطنية لجميع الفئات وفي مختلف الاختصاصات حتى تمثل المغرب أحسن تمثيل وتحقق نتائج إيجابية تعيد لالعاب القوى المغربية سالف أمجاادها.

ولقد تم اختيار المراكز المذكورة لإجراء المعسكرات التدريبية لتوفرها على التجهيزات والمعدات الضرورية ولجوها المناخي المناسب من حيث الاعتدال بمعدلات الحرارة وخصوصا في هذه الفترة من السنة ما يتيح تطبيق خطة الإعداد العام بالشكل الأمثل.

وستتركز المرحلة الأولى من هذه الاستعدادات على تمارين خاصة بالتحمل والقوة ورفع مستوى اللياقة  مع متابعة تطور مستوى العدائين عبر التقييم المستمر لتحقيق الفائدة المرجوة من الاستعدادات وهو الوصول الى درجة الجهوزية المطلوبة قبل البدء بالمشاركات الخارجية القادمة التي تنتظر منتخباتنا الوطنية لألعاب القوى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *