الرئيسية أخبار محلية أمن تيفلت يطيح بمروج للمخدرات بحوزته 3 كيلوغرامات من الشيرا و50 كيلوغرام من الكيف وطابا.

أمن تيفلت يطيح بمروج للمخدرات بحوزته 3 كيلوغرامات من الشيرا و50 كيلوغرام من الكيف وطابا.

كتبه كتب في 12 فبراير 2020 - 9:46 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

في اطار الحرب المتواصلة وبدون هوادة  ، لمحاربة ظاهرة المخدرات ، وتضييق الخناق على مروجي هذه السموم من أجل تجفيف جل منابعها ،أوقفت مصالح مفوضية الأمن بتيفلت اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020 ، شخصا يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق ومبحوث عنه على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات.

وأفاد مصدر مطلع لتيفلت بريس أنه جرى توقيف المشتبه فيه، خلال عملية أمنية على مستوى حي الرشاد بمدينة تيفلت، ، بفضل الأبحاث المكثفة التي تم تنشيطها على خلفية مذكرات البحث الصادرة في حقه، للاشتباه في ضلوعه في ترويج المخدرات.

وذكرت نفس المصادر لتيفلت بريس، أن عملية التفتيش المنجزة داخل منزله، مكنت من حجز ما يفوق 03 كيلوغرامات من مخدر الشيرا و 40 كيلوغرام من سنابل الكيف و 10 كليوغرامات من طابا وأسلحة بيضاء وميزانيين إلكترونين ومبالغ مالية يشتبه في كونها متحصلة من نشاطه المحظور.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة لتقول فيه كلمتها من أجل المنسوب إليه.

وللإشارة فهذه العمليات تندرج في إطار الحملات اليومية التي تباشرها مصالح أمن تيفلت بهدف تدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطن ،وتنفيذا لاستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها خصوصا الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *