الرئيسية أخبار محلية تيفلت : بالصور حملة نظافة وتحرير الملك العمومي بشارع النصر بحي الرشاد.

تيفلت : بالصور حملة نظافة وتحرير الملك العمومي بشارع النصر بحي الرشاد.

كتبه كتب في 13 فبراير 2020 - 4:08 م
مشاركة

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

في إطار المجهود الرامي لتحرير الملك العمومي والقضاء على النقاط السوداء بمدينة تيفلت نظمت السلطات المحلية للملحقة الإدارية الثانية بمدينة تيفلت، صباح اليوم الخميس 13 فبرايرالجاري، حملة لتحرير الملك العمومي من بعض الباعة المتجولين و الفراشة، على مستوى شارع النصر (شارع 30) بحي الرشاد بمدينة تيفلت .

العملية تمت تحت إشراف باشا مدينة تيفلت عبدالهادي النقار وبتنسيق مع المجلس الجماعي لتيفلت والمصالح الامنية وشركة تدبير قطاع النظافة SOS، وقادها “الحسين بدري ” قائد الملحقة الإدارية الثانية بحضور عضو المجلس الجماعي محمد البنوري وممثل مصالح البلدية حسن الكبراوي و رجال الأمن و القوات المساعدة ، و أعوان السلطة والشرطة الإدارية لإعادة الأمور إلى طبيعتها بعد عودة الفراشة الجائلين خصوصا بائعي الخضر والفواكه لاحتلال أهم شارع بحي الرشاد بمقربة من المسجد الجديد للحي المذكور والذي يعرف توافدا كبيرا للمصلين.
و قد تمكنت السلطات المحلية، من تحرير شارع 30 من الباعة المتجولين و الفراشة الذين احتلوا جزء منه على امتداد الأزقة ، إضافة لمداخل الأبواب الرئيسية للمسجد الجديد لحي الرشاد، احتلال أبواب هذا المكان المقدس خلق نوعا من التذمر و الاستياء لدى ساكنة الحي.

وبعد ذلك قام عمال النظافة تحت إشراف مديرهم السيد اليزيدي بجمع النفايات المتراكمة بشكل كبير في الشارع جراء تواجد العديد من الباعة الجائلين بالمنطقة خصوصا بائعي الخضر والفواكه كما قام العمال بعملية الكنس التي جعل من الشارع المذكور في حلة جديدة .ولقد لقيت هذه الحملة استحسان الساكنة المطالبة بالانخراط الفعلي في نظافة الحي .
وجدير بالذكر فإن حملة النظافة المنظمة اليوم بشارع النصر بحي الرشاد تندرج في إطار الحملات التي تنظمها شركة تدبير قطاع النفايات بتيفلت والسلطة الملحية تحت إشراف باشا المدينة والمجلس البلدي للقضاء على النقاط السوداء  .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *