الرئيسية أخبار محلية فريق المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات يتوج بدوري كرة القدم المنظم من طرف ولاية أمن الرباط.

فريق المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات يتوج بدوري كرة القدم المنظم من طرف ولاية أمن الرباط.

كتبه كتب في 21 فبراير 2020 - 10:06 م
مشاركة
AisPanel

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

تمكن فريق كرة القدم التابع للمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات من الفوز بالدوري المنظم من طرف ولاية امن الرباط بمناسبة الذكرى 64 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

وجاء هذا التتويج المستحق بعد فوز فريق أمن الخميسات بحصة لاتقبل الجدل على الفريق الذي يمثل القيادة العليا للهيئات الحضرية لولاية أمن الرباط، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد (بعد الاحتكام لركلات الترجيح) ،في المقابلة النهائية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة 21 فبراير الجاري بالقاعة المغطاة ابن رشد بمدينة الرباط.

وعرفت المباراة النهائية لهذا الدوري المنظم من طرف ولاية امن الرباط والذي عرف مشاركة فرق مختلف المصالح والمناطق الاقليمية والامنية ،حضور مسؤولي المصالح الامنية بالولاية ورئيس المنطقة الاقليمية للامن بالخميسات العميد الإقليمي خالد برخلي ،ولقد في أجواء من الفرحة تتويج الفريق البطل الذي مثل رجال الامن على صعيد إقليم الخميسات أحسن تمثيل وضم مجموعة من العناصر الامنية من مفوضية الامن بيتفلت.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile