الرئيسية أخبار وطنية القبض على أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية مخدرات بسلا .

القبض على أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية مخدرات بسلا .

كتبه كتب في 23 فبراير 2020 - 9:33 م
مشاركة

البقاري صلاح الدين -الرباط

ألقت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا،  قبل أمس الجمعة، القبض على أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في حيازة وترويج  المخدرات.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف  اثنين من المشتبه بهم كانا على متن سيارة مخصصة للكراء على مستوى مدخل مدينة سلا، قادمين من إحدى مدن شمال المملكة، وبحوزتهم 8700 قرص مخدر من نوع “ريفوتريل”، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف الشرطة القضائية عن توقيف المروج الذي كانت هذه الأقراص المهلوسة موجهة له، وأحد مشاركيه في هذه الأفعال الإجرامية.
وأضاف البلاغ أنه تم وضع المشتبه بهم الأربعة  وهم من ذوي السوابق العدلية رهن  إشارة الحراسة النظرية في إطار البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كافة المتورطين المحتملين في هذه النازلة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile