الرئيسية ثقافة وفنون الفنان عماد الرحماني يخطف الأضواء بأول أغنية له تحت عنوان “برافو عليك”.

الفنان عماد الرحماني يخطف الأضواء بأول أغنية له تحت عنوان “برافو عليك”.

كتبه كتب في 28 فبراير 2020 - 11:56 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

أصدر ابن مدينة جرسيف الفنان عماد الرحماني فيديو كليب أغنية جديدة بعنوان “برافو عليك” وتم نشرها بموقع رفع الفيديوهات الشهير “اليوتوب”، الأغنية من كلمات والحان يسرى الصمدي وتوزيع “شاكر غلام”،والفيديو كليب من إخراج عبد الصمد أميمون والسيناريو للطفي سامي وبشرى بوزياني وهذا العمل الفني المميز الذي تم تصويره باحترافية من انتاج Mogador Edition.

هذا العمل الفني لقي استحسان الجمهور والمتتبعين لهذا النوع الغنائي خصوصا أن العزف المتميز والأداء الراقي للفنان المحبوب عماد الرحماني أضفى عليه ميزة خاصة.

وحسب المتتبعين فإن الفنان عماد الرحماني يتمتع بصوت طربي جميل و حضور مميز وسيشق طريقه بثبات و ينتقي أعماله بإتزان ، وأنه قادم بقوة وبحس فني إبداعي رفيع، وسيفرض وجوده في الساحة الفنية .وهو واحد من الشباب الذين هم بحاجة ماسة للرعاية والاهتمام من قبل القائمين على الفن، عماد الرحماني مشروع نجم قادم يجب الاهتمام به ليكون له مستقبلا في الغناء وخصوصا الراي، لتحط عليه الأنظار ليرتقي في مشواره الفني والطريق نحو النجومية.

عماد الرحماني من مواليد مدينة كرسيف أول عمل غنائي له تعامل مع أسماء وازنة في الساحة الفنية لإنتاج عمله الفني ولا ننسى الفنان لطفي سامي الذي كان من جنود الخفاء في هذا العمل الإحترافي والمساند الرسمي لهذا الفنان الصاعد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *