الرئيسية أخبار محلية السلطات الأمنية بتيفلت في عملية تحسيس بإجبارية ارتداء الكمامات في انتظار تزويد السوق المحلي بها للمرور إلى تطبيق القانون.

السلطات الأمنية بتيفلت في عملية تحسيس بإجبارية ارتداء الكمامات في انتظار تزويد السوق المحلي بها للمرور إلى تطبيق القانون.

كتبه كتب في 7 أبريل 2020 - 12:58 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

مند صباح اليوم الثلاثاء 7 ابريل الجاري والمصالح الامنية بمدينة تيفلت والسلطات المحلية تجوب شوارع واحياء المدينة من اجل تحسيس المواطنين بإجبارية ارتداء الكمامة ،مذكرة المواطنين بالبلاغ المشترك  لوزارات الداخلية، والصحة، والاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، والصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، الداعي العمل بإجبارية وضع “الكمامات الواقية” بالمملكة ابتداء من يوم غد الثلاثاء، بالنسبة لجميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقرات السكن في الحالات الاستثنائية المقررة سلفا. كل مخالف لذلك يتعرض للعقوبات المنصوص عليها في المادة الرابعة من المرسوم بقانون رقم 2.20.292″، والتي تنص على عقوبة “الحبس من شهر إلى ثلاثة أشهر وبغرامة تتراوح بين 300 و1300 درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك دون الإخلال بالعقوبة الجنائية الأشد.

وتكتفي السلطات الامنية بمدينة تيفلت في هذه اللحظة بالتحسيس في انتظار تزويد السوق المحلي بالكمامات الكافية في القريب العاجل ،لتمر بعد ذلك إلى تطبيق القانون في حق المخالفين لهذا القرار الاحترازي الذي فيه مصلحة للبلاد والعباد.

ونتمنى من الساكنة التفلتية التعامل مع هذا القرار بجدية وارتداء الكمامة عند الخروج للشارع لأن الأمر اصبح جد خطير ،فبإرتدائكم الكمامة ستحمون انفسكم وذويكم وطنكم

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *