الرئيسية أخبار محلية ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا بإقليم الخميسات إلى 3 بعد تسجيل حالتين جديدتين.

ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا بإقليم الخميسات إلى 3 بعد تسجيل حالتين جديدتين.

كتبه كتب في 11 أبريل 2020 - 3:03 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

ارتفعت حصيلة حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد بإقليم الخميسات إلى 3 حالات ، بعد تسجيل حالتيْن جديدين هذا اليوم .

وحسب المعطيات المؤكّدة التي حصلت عليها جريدة تيفلت بريس، فإن هاتين الحالتين تتعلق بكل من رئيس مصلحة شبكة العلاجات الأساسية بإقليم الخميسات  و احد نواب رئيس المجلس البلدي للخميسات ، الذي أثبتت التحاليل المخبرية المزدوجة تعافيهما الكلي من فيروس كورونا المستجد.

أما الحالة الثالثة، فتتعلق بالشاب رضا حجاج  من تيفلت، الذي كان يتلقى العلاج بالجناح الخاص بـ”كوفيد-19″ بمستشفى مولاي عبد الله بسلا هو الان يتواجد بإحدى فنادق الرباط من اجل الحجر الصحي قبل توجه لمنزل عائلته بتيفلت.

يُذكر أن عدد الإصابات المؤكدة التي تم تسجيلها بإقليم الخميسات بلغت 7 حالات، تعافى منها ثلاثة ولازال أربعة يخضعون للعناية الطبية بمستشفى مولاي عبد الله وهم رئيس المجلس البلدي للخميسات واحد اطر البلدية وموظفة بها بالاضافة إلى أحد أقارب الرئيس نتمنى لهم جميعا الشفاء العاجل.

ولايسعنا إلا ان ننوه بالمجهودات الجبارة التي تبذلها الأطر الطبية والتمريضية بإقليم الخميسات على رأسهم المندوب الإقليمي الدكتور فؤاد خرماز لاحتواء الوضع وتقديم العناية اللازمة للمشتبه إصابتهم والمخالطين الذين يتم وضعهم بغرفة الحجر بمستفى الخميسات لأخد عيناتهم وإرسالها من أجل إخضاعها للتحاليل المخبرية للتأكد من إصابتها بكورونا من عدمه . وتواصل مختلف الأطر الصحية والإدارية والتقنية والخدماتية مجهوداتها بمستشفيات الإقليم .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *