الرئيسية أخبار محلية حصري..مقتل شاب جراء طعنة سكين قرب سينما الوحدة بمدينة تيفلت.

حصري..مقتل شاب جراء طعنة سكين قرب سينما الوحدة بمدينة تيفلت.

كتبه كتب في 1 يوليو 2020 - 1:14 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

تعرض الشاب عثمان أ. البالغ من العمر 23 سنة لطعنة سكين فجر يومه الثلاثاء 30 يونيو 2020 من طرف مجهولين و قد تم نقل ضحية هدا العمل الاجرامي البشع على متن سيارة الإسعاف التابعة لمركز الوقاية المدنية بتيفلت الى مستشفى القرب بتيفلت حوالي الساعة السادسة و النصف صباحا حيث تم تقديم العلاجات الاولية له مع ايقاف النزيف الدموي الحاد الدي كان يعاني منه و نظرا لعمق الجرح الذي تعذر رتقه بالمستشفى ،تم توجيه الشاب الى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط من اجل اخد رأي اختصاصي و تقديم العلاجات الضرورية له لكن الهالك اسلم الروح الى بارئها و قد تم وضعه بمستودع الاموات التابع للمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط.
تجدر الاشارة الى ان الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية تيفلت قد دخلت على خط هذه القضية لمحاولة التعرف على الجاني او الجناة و تقديمهم الى العدالة تبعا لبحث قد تم فتحه تحت اشراف النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بتيفلت.
الهالك من سكان حي القدس المعروف بحي بوحمالة لدى الساكنة المحلية يشتغل قيد حياته حارس سيارات ،جثمان الضحية سيوراى الثرى بعد اتمام المسطرة الادارية المتبعة في مثل هذه الحالات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *