الرئيسية أخبار محلية بالصور: السلطات المحلية بتيفلت تقود حملة تحسيسية حول الوقاية من جائحة كورونا بالفضاء الأخضر للدالية

بالصور: السلطات المحلية بتيفلت تقود حملة تحسيسية حول الوقاية من جائحة كورونا بالفضاء الأخضر للدالية

كتبه كتب في 14 سبتمبر 2020 - 10:00 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

قامت السلطات المحلية بمدينة تيفلت مساء اليوم الاثنين  14 شتنبر الجاري الجاري، بحملة واسعة على مستوى الفضاء الأخضر للدالية الذي يعرف توافد عدد كبير من المواطنين ، بالتزامن مع تزايد عدد حالات الإصابة بكورونا حيث تم تسجيل اليوم 8 حالات وارتفعت الحصيلة إلى 46 مند ظهور الوباء.

الحملة التي قادها باشا المدينة عبد الهادي النقار وقائد الملحقة الإدارية الثانية الحسين بدري ، بنسيق مع المصالح الأمنية ، وبمشاركة عناصر القوات المساعدة  وأعوان السلطة، شملت الفضاء المذكور، حيث دعت السلطات المواطنين إلى التزام التدابير الوقائية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا من قبيل التقيد بوضع الكمامة الواقية، والتباعد الإجتماعي والحرص على مسافة الأمان وتفادي التجمعات.

وتروم هذه الحملات، التي تنظم بمبادرة من باشا المدينة عبد الهادي النقار بتنسيق مع رئيس مفوضية الأمن العميد الممتاز حميد خومد، إبراز أهمية تبني سلوك سليم والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، والتحذير من التراخي وعدم احترام الإجراءات الاحترازية المعتمدة لتفادي تسجيل إصابات جديدة، خصوصا أنه تم مؤخرا تسجيل عدة حالات إصابة بالفيروس بتراب امدينة تيفلت.

وأهابت السلطات المحلية ليفلت بالمواطنات والمواطنين بضرورة الانخراط بكل وطنية ومسؤولية في الجهود المبذولة من قبل السلطات العمومية والمصالح الصحية لاحتواء هذا الوباء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile