الرئيسية أخبار محلية الشرطة القضائية بتيفلت تطيح بأحد أفراد عصابة مختصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح.

الشرطة القضائية بتيفلت تطيح بأحد أفراد عصابة مختصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح.

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2020 - 11:02 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

في إطار الحملات الأمنية اليومية التي تقوم بها مصالح مفوضية الأمن بتيفلت من أجل مكافحة الجريمة وإيقاف الأشخاص المبحوث عنهم .ومواصلة للبحث الجاري في قضية السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض وبناء على معلومات توصلت بها مصلحة الشرطة القضائية كون احد افراد العصابة المبحوث عنه يتواجد بالحي الإداري بمدينة تيفلت تم التنقل إلى عين المكان وتوقيفه واقتياده إلى المصلحة وبعد تنقيطه اتضخ انه مبحوث عنه من اجل السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

وتعود تفاصيل القضية إلى شهر فبراير الماضي حينما تم إلقاء القبض على 3 افراد العصابة الذين قاموا بعدة عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض كان آخرها قبل القاء القبض عليهم سرق 3 طاليتات بحي الاندلس تحت التهديد بالسلاح الأبيض والفرار ،فيما ظل المشتبه فيه الموقوف بالحي الإداري في حالة فرار .

ولقد وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة وبعد استكماله وتحرير محضر رسمي ، تم تقديمه على انظار محكمة الاستئناف بالرباط لتقول فيه كلمتها .

ويتضح جليا المجهودات الجبارة التي تبذلها المصالح الامنية بتيفلت من اجل محاربة الجريمة بشتى انواعها واستثباب الامن بكافة أحياء المدينة وتطهيرها من الجريمة والمجرمين للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة ،مما خلف استحسان الساكنة .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile