الرئيسية أخبار محلية الدكتورة فاطمة الصالحي تفتح عيادة للأمراض الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر بتيفلت.

الدكتورة فاطمة الصالحي تفتح عيادة للأمراض الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر بتيفلت.

كتبه كتب في 7 أكتوبر 2020 - 8:57 م
مشاركة

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

استدعت الحاجة بمدينة تيفلت إلى وجود دكاترة أكفاء متخصصين في الأمراض الجلدية و بالنظر إلى الخصاص القائم في هذا الإطار ،تعلن الدكتورة فاطمة الصالحي اختصاصية في الأمراض الجلدية لساكنة مدينة تيفلت والنواحي،عن افتتاح عيادتها الطبية لتقديم أجود خدمات الرعاية الصحية بأحدث الأجهزة الطبية، حيث تضع رهن إشارة الساكنة كافة خبرتها العلمية وتجاربها العملية خلال أكثر من 20 سنة خارج وداخل أرض الوطن ،عازمة أن تجعل المريض أهم أولويتها وتبني نشاطها على قيم الجودة والإنسانية والمسؤولية .

الدكتورة فاطمة الصالحي اختصاصية في الأمراض الجلدية خريجة كلية الطب ببروكسيل (بلجيكا) طبيبة داخلية سابقة بالمستشفيات الجامعية بالعاصمة البلجيكية بروكسيل ، حاصلة على دبلوم جامعي في الطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة والعلاج بالليزر.

وتقدم الدكتورة فاطمة الصالحي لساكنة مدينة تيفلت والنواحي مجموعة من الخدمات :

تشخيص وعلاج الامراض الجلدية ،الشعر والأظافر ،الأمراض المنقولة جنسيا ،التجميل ،مكافحة الشيخوخة والعلاج بالليزر.

  فهنيئًا لنا ولأسرة الطب بتيفلت، بافتتاح العيادة الجديدة التي من شانها تقديم إضافة نوعية للقطاع الحر.. ولكل من يهمه الامر المرجو أخذ موعد قبل التوجه للعيادة بالاتصال بالرقم التالي : 0537515948 أو الاتصال بالعنوان التالي:

المركز التجاري جوهرة إقامة برج زمور شقة1 حي الدالية بمدينة تيفلت قرب ساحة مولاي الحسن غير بعيد عن مسجد بدر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile