الرئيسية تربية وتعليم تنسيقية المقصيين من خارج السلم تدعو إلى إضراب وطني مصحوب بوقفات احتجاجية.

تنسيقية المقصيين من خارج السلم تدعو إلى إضراب وطني مصحوب بوقفات احتجاجية.

كتبه كتب في 12 أكتوبر 2020 - 9:28 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

دعت التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم في بلاغ لها توصلت تيفلت بريس بنسخة منه الى حمل الشارات يومي 19 و 20 أكتوبر وخوض إضراب إنذاري وطني يوم 21 أكتوبر مصحوبات بوقفات أمام المديريات الإقليمية أو الجهوية.
وتإتي هذه الخطوة النضالية التصعيدية حسب نفس البلاغ أمام تعنت الوزارة الوصية ومعها الحكومة في الاستجابة لمطالب التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم ،ودعت التنسيقية الوزارة الوصية الى التعاطي المعقول مع ملف المقصيين من خارج السلم وبالجدية اللازمة و وتحميلها تبعات تماطلها غير المجدي .
كما دعت التنسيقية كل الاطارات النقابية لدعم ومساندة نضالات المقصيات والمقصيين من خارج السلم ووضع ملفهم ضمن أولوياتها الترافعية وتحمل مسؤوليتها التاريخية بخصوص هذا المطلب العادل والمشروع، منددة بالتعامل القمعي مع مطالب الشغيلة التعليمية المطالبة بتسوية وضعيتها (الزنزانة 10 – ضحايا النظامين – حاملي الشهادات).
وف الختام دعت اللجنة الوطنية جميع المناضلات و المناضلين إلى الالتفاف حول جسد التنسيقية إقليميا وجهويا ووطنيا وكذا التعبئة للمحطة النضالية المقبلة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile