الرئيسية أخبار محلية عاجل..مصرع شاب في حادث اصطدام سيارة بشاحنة في النقطة المرورية السوداء اللبنات ضواحي تيفلت.

عاجل..مصرع شاب في حادث اصطدام سيارة بشاحنة في النقطة المرورية السوداء اللبنات ضواحي تيفلت.

كتبه كتب في 31 أكتوبر 2020 - 11:33 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

شهدت النقطة السوداء اللبنات المتواجدة على الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين تيفلت والرباط هذه الليلة (السبت/الأحد) حادث سير مميت ذهب ضحيته شاب في مقتبل العمر ينحدر من سيدي علال البحراوي.

وتعود تفاصيل الحادث حسب مصادر تيفلت بريس حينما اصطدمت سيارة خفيفة من نوع هوندا جاز بشاحنة جراء الضباب الكثيف الذي تعرفه المنطقة هذه الليلة مما تسبب في وفاة شاب من مواليد 1991 وإصابة مرافقه بجروح بليغة.

وفور إخبارهم حل بمكان الحادث ممثل السلطة المحلية بقيادة عين الجوهرة وعناصر الوقاية المدنية التابعين لمركز تيفلت الذين قاموا بنقل المصاب إلى مستشفى القرب بتيفلت فيما تم إيداع جثة الهالك بمستودع الاموات في انتظار تعليمات النيابة العامة ،وبعد تسهيل حركة المرور اتخذ رجال الدرك الملكي التابعين للمركز الترابي البحراوي الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات مع فتح تحقيق لمعرفة أسباب هذا الحادث المميت وتحديد المسؤوليات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile