الرئيسية اخبار دولية جو بايدن يفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.. واحتفالات بالشوارع.

جو بايدن يفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.. واحتفالات بالشوارع.

كتبه كتب في 7 نوفمبر 2020 - 6:31 م
مشاركة

بعد طول انتظار، أظهرت آخر نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وفق ما أعلنته وسائل إعلام محلية بينها وكالة أسوشييتيد برس للأنباء السبت، أن المرشح الديمقراطي جو بايدن فاز بالانتخابات الرئاسية على منافسه الجمهوري دونالد ترامب.

وأعلنت كل من “سي إن إن” و”إن بي سي نيوز” و”سي بي إس نيوز” أن نتيجة الاقتراع حُسمت لصالح بايدن، بعدما جمع 273 من أصوات كبار الناخبين إثر فوزه في ولاية بنسلفانيا.

ولم يتأخر ترامب في الرد، حيث قال في بيان إن الانتخابات “لم تحسم بعد”، وإن حملته سترفع دعوى الاثنين. تابعوا معنا آخر مستجدات هذه الانتخابات المثيرة.

كما أعلنت شبكة فوكس نيوز الأمريكية، فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بمجموع 290 صوتا للمجمع الانتخابي.

وأظهرت مجموعة صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء، عدد كبير من أنصار الديمقراطي جو بايدن، يحتفلون في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية بعد إعلان فوزه بالانتخابات الرئاسية التي بدأت الثلاثاء الماضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile