الرئيسية رياضة المنتخب المغربي يحقق انتصارا ثمينا على ضيفه أفريقيا الوسطى، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

المنتخب المغربي يحقق انتصارا ثمينا على ضيفه أفريقيا الوسطى، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

كتبه كتب في 13 نوفمبر 2020 - 9:26 م
مشاركة

حقق المنتخب الوطني المغربي، اليوم الجمعة، انتصارا ثمينا على ضيفه أفريقيا الوسطى، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكان 2022.
وتمكنت النخبة الوطنية من افتتاح حصة الأهداف بعد مرور 10 دقائق من “صافرة البداية” عن طريق أشرف حكيمي بعد تمريرة أرضية مركزة من حكيم زياش.

وفي الجهة المقابلة وعكس مجرى اللعب، فاجأ الفريق الضيف أبناء البوسني وحيد خليلوزيتش بهجمة مرتدة سريعة انتهت بهدف التعادل في الدقيقة 25 من قدم اللاعب لويس مافوتا.

وانتهت فرحة الضيوف بهدفهم بعد 6 دقائق، بعد تحصل “الأسود” على ضربة جزاء في الدقيقة 31، نجح في ترجمتها حكيم زياش إلى هدف التقدم.

وعاد زياش لهز أفريقيا الوسطى بهدفه الشخصي الثاني والثالث لرفاق ياسين بونو، في الدقيقة 33.

وبعد إجراء خليلوزيتش للعديد من التغييرات، أبرزها زكرياء بوخلال، تمكن الأخير من اختتام حصة الأهداف بهدف رابع، من أول لمسة له بقميص “الأسود”.

يذكر أن انتصار اليوم الذي كان ملعب “محمد الخامس” مسرحا له، جعل المغرب يستعيد صدارة المجموعة الخامسة، بعد أن رفع رصيده إلى النقطة الـ7، على بعد نقطتين من موريتانيا (5 نقاط)، والثالث أفريقيا الوسطى (3 نقاط)، فيما بوروندي يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile