الرئيسية أخبار محلية التعرف على هوية شخص صدمته سيارة بالطريق السيار بين تيفلت والبحراوي يوم 16 أكتوبر الماضي.

التعرف على هوية شخص صدمته سيارة بالطريق السيار بين تيفلت والبحراوي يوم 16 أكتوبر الماضي.

كتبه كتب في 24 نوفمبر 2020 - 10:35 م
مشاركة
AisPanel

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

علمت تيفلت بريس من مصادر مطلعة أنه تم التعرف على هوية شخص قضى نحبه نتيجة حادثة سير بعد ان صدمته سيارة ليلا بالطريق السيار بين تيفلت والبحراوي يوم 16 أكتوبر الماضي، وذلك بناء على نتائج البصمات التي تم رفعها من طرف وحدة التشخيص القضائي التابعة للفرقة الجهوية للدرك الملكي بالخميسات.

وبتعليمات من النيابة العامة تم تسليم جثة الهالك الذي ينحدر من مدينة أكادير والتي كانت موضوعة رهن اشارة العدالة بمستودع الاموات بمستشفى القرب بتيفلت ،اليوم الثلاثاء 24 نونبر الجاري إلى ذويه حيث ووري جثمانه الثرى بمقبرة الرحمة بمدينة تيفلت .

وحسب أفراد عائلته الذين حلوا من مدينة أكادير فإن ابنهم البالغ من العمر 26 سنة كان يشتغل بمدينة الناظور و حسب روايتهم فإنه اصيب بمرض نفسي لعدم تقبله ترحيله من الديار الاسبانية التي كان قد هاجر اليها سريا و قضى بها 3 سنوات .

تجدر الاشارة الى ان الهالك كان قد فارق الحياة جراء حادث سير مميت على الطريق السيار بين تيفلت و سيدي علال البحراوي يوم 16 شتنبر 2020 و قد تم وضع جثة الهالك بمستودع الاموات بمستشفى القرب بتيفلت.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile