الرئيسية أخبار محلية مصرع عامل في حادث مأساوي داخل كريان للرخام بجماعة آيت بويحيى الحجامة ضواحي تيفلت.

مصرع عامل في حادث مأساوي داخل كريان للرخام بجماعة آيت بويحيى الحجامة ضواحي تيفلت.

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2020 - 12:13 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

علمت تيفلت بريس من مصادر مطلعة أن إحدى معامل الرخام المتواجد على تراب جماعة ايت بويحي الحجامة دائرة تيفلت إقليم الخميسات ،شهد صباح اليوم الخميس 26 نونبر الجاري حوالي الساعة التاسعة حادث شغل مأساوي ذهب ضحيته عامل ينحدر من سوق الأربعاء الغرب إقليم القنيطرة يبلغ من العمر 41 سنة .

وتعود تفاصيل هذا الحادث حسب مصادر تيفلت بريس حينما كانت الة من نوع “بوكلان” تقوم برفع احجار كبيرة من الرخام صدمت إحداها عامل كان يتواجد بعين المكان فأصابته على مستوى الرأس وأردته قتيلا على الفور.

وفور إخبارهم حل بمكان الحادث قائد قيادة بنو عمر ايت زكري ورجال الدرك الملكي والوقاية المدينة ،حيث بعد المعاينة واتخاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات مع فتح تحقيق لمعرفة اسباب هذا الحادث المأساوي ،تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بالخميسات ووضعها رهن إشارة النيابة العامة .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile