الرئيسية أخبار محلية تسجيل 25 إصابة جديدة بكورونا بتيفلت من أصل 67 حالة مسجلة بإقليم الخميسات خلال 48 ساعة الماضية.

تسجيل 25 إصابة جديدة بكورونا بتيفلت من أصل 67 حالة مسجلة بإقليم الخميسات خلال 48 ساعة الماضية.

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2020 - 11:11 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

علمت تيفلت بريس من مصادر مطلعة أن مدينة تيفلت لا زالت تسجل ارقام مهمة من الإصابات بفيروس كورونا المستجد فخلال 48 ساعة الماضية، بلغت  عدد الإصابات بالفيروس التاجي بتيفلت 25 إصابة جديدة من اصل 67 إصابة مسجلة بإقليم الخميسات خلال نفس المدة   .

وللإشارة فلقد اعلنت وزارة الصحة في نشرتها اليوم الخميس 26 نونبر الجاري عن تسجيل 31 إصابة جديدة على صعيد إقليم الخميسات فيما لم تسجل أي حالة وفاة .

الوضع الحالي استنفر السلطات المحلية والأمنية والصحية نظرا لأنه أصبح جد مقلق خصوصا بعد تزايد عدد ضحايا هذا الوباء اللعين من خلال عدد الوفيات التي بدت جد قريبة من الجميع واحست بها الساكنة التفلتية مؤخرا بوفاة أشخاص نعرفهم حق المعرفة ومنهم من لم يكن يعاني أي مرض مزمن، المرجو من الساكنة التقيد بالاجراءات والتدابير الوقائية بوضع الكمامة واحترام مسافة التباعد الجسدي وشروط السلامة الصحية والنظافة ،وعلى المصابين ومخاليطهم  المكوث في منازلهم والتزام الحجر الصحي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile