الرئيسية رياضة اتحاد الخميسات يمنى بأول هزيمة خلال هذا الموسم أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة بهدف لصفر.

اتحاد الخميسات يمنى بأول هزيمة خلال هذا الموسم أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة بهدف لصفر.

كتبه كتب في 20 ديسمبر 2020 - 5:50 م
مشاركة

مني فريق اتحاد الزموري للخميسات بأول هزيمة خلال الموسم الرياضي الحالي 2020/2021 أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم الاحد 20 دجنبر الجاري على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثاني .

ولقد كان اللقاء متكافئا وعرف خلق العديد من الفرص لصالح فرسان زمور وبعد أن انتهت الجولة الاولى من اللقاء دون غالب ولا مغلوب ، تمكن اصحاب الأرض أولمبيك الدشيرة في حدود الدقيقة العاشرة من الجولة الثانية من تسجيل هدف الفوز بواسطة المهاجم الإفواري اميان جوي ورغم محاولة اتحاد الخميسات العودة في النتيجة لم يفلح لاعبوه في تسجيل هدف التعادل ،ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بتفوق أولمبيك الدشيرة على اتحاد الزموري للخميسات بهدف دون رد ،ليتجمد رصيد الزموريين في 7 نقط من تعادل وانتصارين محتلين المرتبة الثالثة في سبورة الترتيب .

وسيواجه اتحاد الخميسات يوم السبت المقبل على ارضية ملعب المعمورة بمدينة الخميسات فريق وداد فاس برسم الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile