الرئيسية أخبار محلية إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة على الطريق السيار بين تيفلت والخميسات.

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة على الطريق السيار بين تيفلت والخميسات.

كتبه كتب في 22 ديسمبر 2020 - 5:58 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس
شهد الطريق السيار الرابط بين تيفلت والخميسات وبالضبط على مستوى جماعة خميس سيدي يحيى ‘ايت واحي)  بعد زوال اليوم الثلاثاء 22 دجنبر الجاري حادث انقلاب سيارة من نوع “كولف بولو” مما خلف إصابة شخصين كانا على متنها .
وتعود تفاصيل الحادث حسب مصادر تيفلت بريس حينما كان سائق سيارة من نوع “بولو” رفقة شخص آخر يسير على الطريق السيار بين تيفلت والخميسات وفجأة عند وصوله للنقطة الكيلومترية 54 فقد السيطرة عليها لتنلقلب به ،مما تسبب في إصابة السائق البالغ من العمر 30 سنة بجروح بليغة وإصابة مرافقه البالغ من العمر 27 سنة .
وفور اخبارهم حل بعين المكان رجال الوقاية المدنية التابعين لمركز تيفلت الذيم قاموا بنقل المصابين على متن سيارة الاسعاف إلى مستشفى القرب بتيفلت لتلقي العلاجات الضرورية، فيما قام رجال الدرك الملكي التابعين لكوكبة الدراجين بمحطة اداء تيفلت بتسهيل حركة المرور واتخاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات مع قطر السيارة من مكان الحادث.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile