الرئيسية ثقافة وفنون ابن تيفلت الفنان الأمازيغي رشيد أوسعيد يصدر جديده الفني لسنة 2021.

ابن تيفلت الفنان الأمازيغي رشيد أوسعيد يصدر جديده الفني لسنة 2021.

كتبه كتب في 13 يناير 2021 - 11:34 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

أصدر خلال الساعات القليلة الماضية ابن مدينة تيفلت الفنان الأمازيغي رشيد أوسعيد جديده لسنة 2021 ،حاول خلاله نجم الاغنية الأمازيغية العودة الى جمهوره بالجديد بعد غياب اضطراري بسبب انتشار وباء كورونا المستجد .
ولقد أبدع أوسعيد كعادته كلمة ولحنا وأداءخلال عمله الجديد الذي تم تصويره باستوديو الجوهرة تحت إشراف عبد الباقي السعيدي والعربي ماحي بمشاركة حمزة كديدة ، وهذا ليس عليه بعزيز نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها ،والتي جعلت أغانيه خصوصا الأمازيغية منها تعرف إقبالا كبيرا وتتبعا منقطع النظير على قناته الرسمية بالموقع العالمي اليوتوب.
وجدير بالذكر فرشيد أوسعيد انتج العشرات من الاغاني وحاول الإلمام بجميع الأصناف الغنائية لكنه يميل كثيرا الى الأغنية الأمازيغية التي يعشقها بجنون .
و استطاع ان يجد لنفسه مكانا بالساحة الفنية المحلية والوطنية وبصم على لون خاص به ميزه عن باقي الفنانين الشعبيين والأمازيغيين، كانت بدايته مع آلة الكمان مند نعومة أظافره واستطاع ان يصقل موهبته ويكسب تجربة في هذا المجال والذي اختاره عن طواعية واحبه بما للكلمة من معنى ، ومند بدايته في المشوار الفني تمكن من انتاج العديد من الاغاني الشعبية والأمازيغية، ولقد نالت إنتاجاته استحسان واعجاب الجمهور الذي يستقبله بحفاوة كبيرة خلال الحفلات الخاصة او المهرجانات .
وفي حديث خص به الفنان الشعبي رشيد أوسعيد تيفلت بريس اكد ان المكانة التي وصل إليها حاليا يرجع الفضل الكبير فيها لجمهور مدينته تيفلت الذي يشجعه اينما حل وارتحل ،متقدما لكافة محبيه داخل وخارج أرض الوطن بالشكر الجزيل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile