الرئيسية حوادث اندلاع حريق بشاحنة على الطريق السيار بين الخميسات ومكناس.

اندلاع حريق بشاحنة على الطريق السيار بين الخميسات ومكناس.

كتبه كتب في 14 يناير 2021 - 9:13 م
مشاركة

شب حريق مهول مساء اليوم الخميس 14 يناير الجاري ، في شاحنة على الطريق السيار الرابط بين مدينتي الخميسات ومكناس مخلفا خسائر مادية جسيمة بالشاحنة .
الحادث وقع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على مستوى النقطة الكيلومترية 90 في اتجاه مدينة الخميسات ،حيث اندلع حريق في محرك شاحنة كانت تسير على الطريق السيار ،وفور إخبارهم هرع إلى مكان الحريق رجال الوقاية المدنية التابعين للقيادة الإقليمية بالخميسات مصحوبين بشاحنة صهريج وسيارة إسعاف ،حيث تمكنوا من إخماد الحريق وتجنب انتشار السنة اللهب إلى المناطق المجاورة.

هذا ولقد خلف الحريق أضرار جسيمة بالشاحنة فيما لم تسجل لحسن الحظ أية خسائر في الأرواح ، نظرا لمغادرة السائق ومساعده الشاحنة فور اندلاع الحريق بداخلها.

كما خلف الحريق عرقلة نسبية في حركة المرور حيث قام رجال الدرك الملكي التابعين لكوكبة الدراجين بمحطة اداء الخميسات الذين حلوا بعين المكان بتسهيل حركة المرور مع اتخاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات وفتح نحقيق لمعرفة اسباب هذا الحريق.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile