الرئيسية ثقافة وفنون الفنان عماد الرحماني يستعد لطرح “كليب” أغنيته الجديدة “حمقني داك Story”

الفنان عماد الرحماني يستعد لطرح “كليب” أغنيته الجديدة “حمقني داك Story”

كتبه كتب في 19 يناير 2021 - 7:00 م
مشاركة

تيفلت بريس – متابعة

يستعد الفنان عماد الرحماني لطرح أغنيته الثانية بعنوان حمقني داك Story ،حيث إشتغل الفنان عماد الرحماني مع فريق عمل محترف ويعود الفضل لمدير أعماله الفنان لطفي سامي الذي أشرف على هذا العمل من البداية إلى النهاية.

ولقد تم تصوير هذا العمل الفني بمدينة الناظور ،وبالضبط بفندق mercure وبمقهى مطعم الدار الكبيرة وعلى الكورنيش،وبهذه المناسبة يتقدم الفنان عماد الرحماني بالشكر الجزيل للكاتب والملحن عصام الرباح وللموزعين و الموسيقيين الجميلين شكير غلام وكريم الكناوي ماستورينغ الفنان رزيق، كما يشكر العارضة والممثلة المتألقة نوال المختاري على تمثيلها وإتقان دورها بهذا الفيديو كلين ،ولم ينسى شكر المصور المحترف أيوب البورقادي الذي سبق له ان اشتغل بدوره مع فنانين كبار مثل حاتم إدار وهاجر عدنان ومحمد عدلي وشرف أحمد ………….. ويشكر الفنان الرحماني إدارة فندق mercure ومقهى الدار الكبيرة وكل من ساهم من قريب أو من بعيد في نجاح هذا العمل الفني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile