الرئيسية أخبار محلية عاجل..مصرع سائق دراجة نارية اثر اصطدامه بسيارة بالطريق الوطنية رقم 6 ضواحي الخميسات.

عاجل..مصرع سائق دراجة نارية اثر اصطدامه بسيارة بالطريق الوطنية رقم 6 ضواحي الخميسات.

كتبه كتب في 20 يناير 2021 - 9:59 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

علمت تيفلت بريس من مصادر مطلعة ان شابا يبلغ من العمر 30 سنة ينحدر من مدينة الحاجب كان على متن دراجة نارية لقي حتفه مند لحظات حوالي الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم الاربعاء 20 يناير 2021 بالطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين مدينتي الخميسات ومكناس.

وتعود تفاصيل هذا الحادث الميمت حسب نفس المصادر حينما كان صاحب الدراجة النارية متوجها إلى مدينة الحاجب وعلى بعد 8 كيلومترات من الخميسات على مستوى مقبرة سيدي مزيان، فاصطدم بسيارة من نوع مني باص كانت مركونة على جنب الطريق بقوة مما تسبب في إصابته على مستوى الرأس ليفارق الحياة في مكان الحادث.

وفور إخبارهم حل بعين المكان السلطات المحلية ممثلة في قائد قيادة المصدر الغندور رجال الوقاية المدنية التابعين للقيادة الإقليمية بالخميسات ورجال الدرك الملكي الذين اتخذوا الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات مع فتح تحقيق لمعرفة أسباب هذا الحادث ،فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الاموات بالمستشفى الإقليمي بالخميسات في انتظار تعليمات النيابة العامة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile