الرئيسية أخبار محلية أمن تيفلت يوقف مروج مخدرات في حالة تلبس بعد مطاردة هوليودية.

أمن تيفلت يوقف مروج مخدرات في حالة تلبس بعد مطاردة هوليودية.

كتبه كتب في 26 يناير 2021 - 11:41 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

في إطار المجهودات المبذولة من طرف العناصر الأمنية بمفوضية الشرطة بتيفلت لمحاربة ترويج المخدرات بالمدينة ،تمكنت مؤخرا عناصر الشرطة القضائية من توقيف احد المروجين المبحوث عنهم على مستوى حي السلام بمدينة تيفلت .

وتعود تفاصيل هذه العملية حسب مصادر تيفلت بريس ،حينما توجهت دورية أمنية إلى الحي المذكور بعد توصلها بمعلومات تفيد بتواجد المشتبه فيه بصدد ترويج المخدرات ، لكن فور إحساسه باقتراب العناصر الامنية لاذ بالفرار بعد ان تخلص من حوالي 40 غرام من مخدر الشيرا ومدية كبيرة،لكن يقظة رجال الامن مكنت من اعتقاله بعد مطاردة هوليودية بالأرجل وعلى متن سيارة بالعديد من الازقة .

حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ،وبعد استكماله وتحرير محضر رسمي ،عرض المشبه على انظار المحكمة الابتدائية بتيفلت لتقول فيه كلمتها.

ويشار أن هذه العملية تأتي في إطار مجهودات الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الامن بتيفلت تحت إشراف رئيسها العميد الإقليمي حميد خومد ، لمحاربة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والتي توجت الاسبوع الماضي بتوقيف العديد من المروجين ،كما كللت مجهودات الشرطة القضائية تحت إشراف الضابط عبد الجليل قيدوش والعميد بوعزة جوادي، بضبط كميات مهمة من مختلف اصناف المخدرات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile