الرئيسية رياضة المنتخب المغربي للمحليين يتأهل لربع نهائي “الشان” بعد تفوقه على أوغندا بخماسية لهدفين.

المنتخب المغربي للمحليين يتأهل لربع نهائي “الشان” بعد تفوقه على أوغندا بخماسية لهدفين.

كتبه كتب في 26 يناير 2021 - 9:26 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

تمكن المنتخب المغربي للمحليين من التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بعد تغلبه مساء اليوم الثلاثاء 26 يناير الحاري ، بخماسية لهدفين على حساب نظيره المنتخب الأوغندي في ثالث مباريات الدور الأول.
وكان المنتخب الاوغندي سباقا للتسجيل في حدود الدقيقة 26 بتسديدة قوية من رجل اللاعب إبراهيم أوريت، هزمت الحارس أنس الزنيتي، وخلال الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول تمكن أيوب الكعبي من تعديل النتيجة من ركلة جزاء.
ومع انطلاق الجولة الثانية سجل المتألق سفيان رحيمي الهدف الثاني للأسود في الدقيقة 51 ،وخلال الدقيقة 71 سجل حمزة الموساوي الهدف الثالث، قبل أن يتمكن سفيان رحيمي، من إضافة الهدف الرابع في حدود الدقيقة 80، فيما سجل المنتخب الأوغندي بعد ذلك بثلاث دقائق هدفه الثاني ،وفي الأنفاس الآخيرة من اللقاء تمكن عبد الإله الحافيظي، من إحراز الهدف الخامس للمنتخب المغربي، لتنتهي تفاصيل النزال بفوز رفاقه بخماسية لهدفين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile