الرئيسية أخبار محلية أمل آيت يدين يوجه نداء إستغاثة إلى السلطات و محبي الفريق.

أمل آيت يدين يوجه نداء إستغاثة إلى السلطات و محبي الفريق.

كتبه كتب في 1 فبراير 2021 - 3:02 م
مشاركة

نورالدين بولعكور / ايت يدين

في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها فريق أمل آيت يدين لكرة القدم وجه السيد أحمد الرايا مدرب الفريق الياديني نداء استغاثة للمسؤولين المحليين و الإقليميين لطلب المساعدة المالية لنادي .

وأعرب السيد أحمد الرايا عن قلقه الشديد من الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي المحلي و للغياب الكلي للمساعدات المالية لمكوناته مؤكدا أن هذه المرحلة تحتاج إلى وقفة رجل واحد حتى يتجنب الفريق حصد النتائج السلبية و السقوط إلى القسم الثاني.

وفي سياق متصل أكدت مصادر مطلعة أن الميزانية المخصصة لفريق امل ايت يدين و التي تناهز 30 مليون سنتيم لم تدخل بعد إلى خزينة النادي بعد عدم المصادق عليها من طرف عامل إقليم الخميسات بسبب تنفيد سياسة التقشف التي تبنتها الدولة لتخفيف أثار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

على صعيد النتائج حقق فريق امل ايت يدين الى حدود الدورة الثالثة من بطولة عصبة الغرب القسم الممتاز تعادلا أمام فريق سيدي علال التازي ب1\1 و انتصارا بالقلم إلى فريق النحام الوردي لمدينة مولاي بوسلهام بعد عجز هذا الأخير عن إجراء تحاليل مخبرية للكشف عن فيروس كورونا و هزيمة نكراء في آخر مواجهة خارج الديار أمام فريق الاتحاد الرياضي الغرباوي “سوق الاربعاء” ب 2\1 .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile