الرئيسية رياضة المنتخب المغربي للمحليين يدك شباك الكامرون برباعية نظيفة ويتأهل لنهائي “الشان”

المنتخب المغربي للمحليين يدك شباك الكامرون برباعية نظيفة ويتأهل لنهائي “الشان”

كتبه كتب في 3 فبراير 2021 - 9:10 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

تمكن المنتخب المغربي للمحليين من التأهل لنهائي بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين “الشان الكاميرون 2020″، إثر تغلبه مساء يومه الأربعاء، على نظيره الكاميروني برباعية نظيفة 4-0، في مباراة نصف النهائي التي احتضنها ملعب “ليمبي”.

وافتتح أشبال الإطار الوطني الحسين عموتة حصة التسجيل، بعد مرور قرابة نصف ساعة على صافرة البداية، بهدف أول من توقيع مدافع حسنية أكادير، سفيان بوفتيني 28’، قبل أن يضيف نجم الرجاء الرياضي، المهاجم سفيان رحيمي الهدف الثاني 40′.

وفي الجولة الثانية، عاد رحيمي وأضاف هدفه الشخصي الثاني والثالث للمغرب 73′.، قبل يختتم لاعب اتحاد طنجة، محمد علي بامعمر مهرجان الأهداف بهدف رابع 82′.

ومن المنتظر أن يلاقي “رجال” المدرب الحسين عموتة، منتخب مالي في المباراة النهائية، يوم الأحد القادم  على الساعة الثامنة مساء بعد أن تأهلهم للمباراة المهائية ، على حساب غينيا بركلات الترجيح (4-5)، بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile