الرئيسية أخبار محلية رجال الأمن بتيفلت يتلقون الجرعة الثانية من اللقاح ضد فيروس كورونا

رجال الأمن بتيفلت يتلقون الجرعة الثانية من اللقاح ضد فيروس كورونا

كتبه كتب في 26 فبراير 2021 - 6:08 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

انطلقت، اليوم الجمعة 26 فبراير الجاري بمقر مفوضية الشرطة بمدينة تيفلت عملية إعطاء الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لفائدة العناصر الأمنية الذين استفادوا يوم 26 يناير من الجرعة الاولى.

وجرت أجواء التلقيح والتطعيم تحت إشراف رئيس مفوضية الامن بتيفلت العميد الإقليمي حميد خومد،بحضور قائد الملحقة الإدارية الثالثة عزيز مطيع وثلاث ممرضات وإطارين إداريين تابعين للوحدة المتنقلة المكلفة بالتلقيح ضد كوفيد 19 في جو من لالتزام بالتدابير الصحية وفي ظروف جيدة نالت استحسان العاملين في جهاز الامن بتيفلت ،حيث  شرعت الأطقم الطبية في تطعيم رجال الأمن الذين يبلغ سنهم 45 سنة فما فوق العاملين بمدينة تيفلت ،الذين بلغ عددهم هذا اليوم 60 عنصرا فيما سيتلقى يوم غد السبت 31 عنصرا الجرعة الثانية ،في إنتظار تطعيم باقي العناصر الأمنية العاملين بمفوضية تيفلت بالجرعة الثانية خلال الموعد المحدد لذلك .

وتأتي هذه العملية للحد من انتشار الوباء في صفوف عناصر القوات العمومية الذين ظلوا مرابطين في الصفوف الأمامية للسهر على احترام قانون الطوارئ الصحية منذ أشهر عديدة.

وتروم هذه الحملة المجانية لجميع المواطنين، طبقا للتعليمات الملكية السامية، تحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي (30 مليون، على أن يتم تلقيح حوالي 80 في المائة من السكان)، وتقليص ثم القضاء على حالات الإصابة والوفيات الناتجة عن الوباء، واحتواء تفشي الفيروس، في أفق عودة تدريجية لحياة عادية.

وتتم هذه الحملة بطريقة تدريجية، وعلى أشطر، ويستفيد منها جميع المواطنين المغاربة والمقيمين بالمملكة، الذين تفوق أعمارهم 17 سنة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile