الرئيسية أخبار محلية أمن تيفلت يطيح بعصابة إجرامية مختصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

أمن تيفلت يطيح بعصابة إجرامية مختصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

كتبه كتب في 14 مارس 2021 - 2:54 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

علمت تيفلت بريس من مصادر مطلعة أن عناصر فرقة الأبحاث الميدانية التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمفوضية الامن بتيفلت،تمكنت يوم الخميس الماضي من تفكيك عصابة إجرامية مختصة في اعتراض السبيل و السرقة تحث التهديد بالسلاح الأبيض تنشط بمدينة تيفلت.

وجاء إيقاف المشتبه فيهم ، بناءا على شكاية ، مجموعة من الضحايا ،  تعرضوا لاعتراض السبيل ليلا المقرون بالسرقة والضرب والجرح ، بواسطة السلاح الابيض ،  وسلبهم ما بحوزتهم.حيث كثفت العناصر الأمنية تحرياتها وأبحاتها وتمكنت من تحديد هوية افراد العصابة وتحرير مذكرة بحث في حقهم ،لتتمكن فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للشرطة القضائية التي تقوم بمجهودات جبارة، في ظرف وجيز من الاهتداء إلى مكان تواجدهم واعتقال اثنين منهم في المرة الاولى ،ليتم بعد ذلك مباشرة الإطاحة بالعنصر الثالث.

الموقوفون الثلاثة من ذوي السوابق العدلية ومبحوث عنهما من أجل اعتراض السبيل والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ،ولقد تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المخصة ،وفور استكماله وتحرير محاضر رسمية تم عرضهم يوم أمس السبت 13 مارس الجاري على انظار محكمة الجنايات بمدينة الرباط لتقول فيهم كلمتها .

وبهذا يكون أمن تيفلت قد وضع حدا لنشاط هذه العصابة الإجرامية التي روعت الساكنة ،واقترفت مجموعة من عمليات السرقة مقرونة بظروف الليل تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

وتندرج هذه العملية في إطار الحرب التي تشنها المصالح الأمنية بمدينة تيفلت، على الجريمة بشتى أنواعها وخصوصا عمليات السرقة ،تحت إشراف رئيس المفوضية العميد الإقليمي حميد خومد وفق استرتيجية محكمة تتماشى مع توجيهات المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile