الرئيسية أخبار محلية اتحاد الخميسات يسقط في عقر داره أمام أولمبيك خريبكة بحصة 2-1

اتحاد الخميسات يسقط في عقر داره أمام أولمبيك خريبكة بحصة 2-1

كتبه كتب في 21 مارس 2021 - 7:24 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي تيفلت بريس

مني فريق اتحاد الزموري للخميسات بهزيمة غير متوقعة أمام ضيفه اولمبيك خريبكة بحصة 2-1 بعدما كان سباقا للتسجيل في الجولة الاولى ،خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بعد زوال اليوم الأحد 21 مارس الجاري على أرضية ملعب المعمورة بمدينة الخميسات برسم الدورة 15 من بطولة القسم الوطني الثاني.

ولقد دخل فرسان زمور خلال هذه المباراة عازمين كل العزم تاكيد النتائج الإيجابية المسجلة خلال الدورتين الأخيرتين والظفر بنقط المباراة ،حيث ضغط الاتحاد خلال الجولة الأولى حسث تمكن اللاعب عبد الله الروبية في الدقيقة 16 من تسجيل هد السبق للزموريين لتنتهي الجولة الاولى بهدف دون رد للمحليين .

وخلال الجولة الثانية بونما كان الاتحاد المحلي قاب قوسين او اذنى من تمضاعفة النتيجة ،استطاع اولمبيك خريبكة  من تعديل النتيجة بواسطة حسام أمعان في الدقيقة 70 من عمر اللقاء ،وبينما حاول اتحاد الخميسات الضغط على مربع همليات الأوصكا لتسجيل هدف الفوز حدث العكس ،حيث تمكن اللاعب توميسانغ اورويبونيي من تسجيل هدف الفوز للزوار في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ليعلن الحكم عن نهاية النزال بهزيمة اتحاد الخميسات أمام أولمبيك خريبكة بهدفين مقابل هدف واحد .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile