الرئيسية رياضة سلطات ميلان ترخص للدولي المغربي أشرف حكيمي بالالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني

سلطات ميلان ترخص للدولي المغربي أشرف حكيمي بالالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني

كتبه كتب في 23 مارس 2021 - 11:13 ص
مشاركة

رخصت سلطات ميلان الإيطالية، للدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع نادي إنتر، بالالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم، بالمغرب، بعد ثبوت خلوه من تداعيات فيروس كورونا، عقب إخضاعه لمسحة طبية بالنادي.

واضطرت سلطات المدينة إلى الرضوخ للضغوطات، التي فرضها اللاعبون الدوليون بكل من نادي إنتر وإي سي ميلان الإيطاليين، من أجل المشاركة رفقة منتخبات بلدانهم، وفي المقابل، اشترطت السلطات، إخضاع الدوليين بمراقبة صحية يومية خلال المعسكرات، مع التشديد على العودة إلى إيطاليا عبر طائرات خاصة، لتفادي الاختلاط مع الأجانب، نتيجة تطور الوضع الوبائي في العالم.

وينتظر، أن يلتحق حكيمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بمعسكر المنتخب الوطني، والمشاركة في الحصة الأخيرة لـ « الأسود » بالمعمورة، قبل السفر، صباح غد الأربعاء، إلى العاصمة نواكشوط، من مطار سلا، عبر رحلة جوية مباشرة.

هذا، وخاضت العناصر الوطنية حصتها التدريبية الأولى، عشية أمس الاثنين، شهدت غياب قرابة تسعة لاعبين، أربعة منهم، كانوا حاضرين بفندق الإقامة، إلى أن وصولهم المتأخر إلى المركز، فوت عليهم فرصة المشاركة في حصة أمس، باستثناء الدولي نبيل درار، الذي تعذر عليه الحضور، بسبب إصرار مدربه بنادي بروج البلجيكي، وتم تعويضه بأشرف لزعر مدافع واتفورد الإنجليزي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile