الرئيسية رياضة اتحاد الخميسات يمنى بهزيمة قاسية في عقر داره أمام ضيفه اتحاد تواركة بهدف دون رد.

اتحاد الخميسات يمنى بهزيمة قاسية في عقر داره أمام ضيفه اتحاد تواركة بهدف دون رد.

كتبه كتب في 2 أبريل 2021 - 9:19 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

مني اتحاد الزموري للخميسات بالهزيمة الثانية على التوالي في عقر داره، هذه المرة أمام ضيفه اتحاد تواركة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بعد زوال اليوم الجمعة 2 أبريل الجاري على أرضية ملعب المعمورة بمدينة الخميسات برسم الدورة 16 من بطولة القسم الوطني الثاني .
ولقد دخل فرسان زمور هذا اللقاء الذي أداره طاقم تحكيمي من عصبة سوس بقيادة الحكم يوسف الهراوي، ممنين النفس محو آثار هزيمة الدورة الماضية امام أولمبيك خريبكة، لكنهم لم يستطيعوا ترجمة بعد الفرص القليلة الى أهداف وكان آداءهم باهتا لم يرقى الى المستوى المطلوب ،وبعد أن كان اللقاء يسير نحو النهاية إستطاع فريق الإتحاد الرياضي التوركي خطف الفوز بعد تسجيل الهدف الوحيد بواسطة البديل آمين القروي ليعلن الحكم عن نهاية النزال بخسارة مرة لاصحاب الأرض بهدف لصفر.

وبعد هذا الفوز ارتقى فريق الإتحاد الرياضي التوركي إلى الصف الخامس برصيد 23 نقطة، بينما تجمد رصيد الإتحاد الزموري الخميسات في 22 نقطة محتلا المركز السادس.

وسيرحل فريق الإتحاد الزموري للخميسات في الجولة المقبلة إلى مدينة برشيد من أجل مواجهة الشباب الرياضي السالمي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile