الرئيسية أخبار وطنية “سوبير مارشي” أشبارو أكبر سوق ممتاز بمدينة تيفلت يقدم منتوجات بجودة عالية وأثمنة جد مناسبة.

“سوبير مارشي” أشبارو أكبر سوق ممتاز بمدينة تيفلت يقدم منتوجات بجودة عالية وأثمنة جد مناسبة.

كتبه كتب في 9 أبريل 2021 - 11:51 م
مشاركة

افتتح مؤخراً بمدينة تيفلت ، وبالضبط بالمركب التجاري بمدخل حي الرشاد قرب شركة الملابس الجاهزة ، أكبر سوق ممتاز بالمدينة يحمل اسم “سوبير مارشي أشبارو” Supermarché Achbarou ،يتوفر على فضاء شاسع واورقة متعددة  وفق تصاميم عصرية تضاهي الأسواق الممتازة بالمدن الكبرى  بالإضافة إلى موقف كبير للسيارات .

ويوفر السوق الممتاز أشبارو العديد من المنتوجات منها المواد الغذائية ومواد التجميل  ومواد التنظيف والآواني والآلات الالكترومنزلية ذات جودة عالية وغيرها من المنتوجات المتنوعة وبأسعار جد مناسبة ، و يُقدم لزبنائه تخفيضات ومفاجآت بالجملة بمناسبة افتتاحه بالإضافة إلى التوصيل المجاني داخل مدينة تيفلت.

وللراغبين في زيارة المتجر، ما عليهم سوى التوجه إلى الجهة الخلفية للمركب التجاري بمدخل حي الرشاد قبالة السور الجانبي لشركة الملابس الجاهزة وسيحضون بمفاجئات وتحفيضات على العديد من المنتوجات ،وسيجدون كل ما يلزمهم ، للطلب وللاستفسار المرجو الاتصال على الرقم الهاتفي التالي0537515207 .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile