الرئيسية أخبار محلية جمعية القلب الكبير توزع وجبات إفطار رمضانية على المحتاجين بمدينة تيفلت.

جمعية القلب الكبير توزع وجبات إفطار رمضانية على المحتاجين بمدينة تيفلت.

كتبه كتب في 16 أبريل 2021 - 10:56 ص
مشاركة
  1. عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

بمناسبة شهر رمضان الكريم وفي إطار إبراز قيم التضامن والتكافل الاجتماعي ، تقوم جمعية القلب الكبري مساء كل يوم بتوزيع وجبات فطور متكاملة عل المحتاجين بمدينة تيفلت ، حيث مع اقتراب آذان المغرب يحل بمقر الجمعية العديد من الأشخاص المعوزين للاستفادة من وجبة الفطور ،و يشتغل أعضاء الجمعية بكل حيوية ونشاط لإعداد الوجبات التي تتضمن كل ما يزين موائد الأسر المغربية خلال هذا الشهر الفضيل.
وقالت نجاة الجباري، رئيسة جمعية القلب الكبير في تصريح خصت به موقع تيفلت بريس، أن الجمعية توزع كل يوم حوالي 80 وجبة فطور على المحتاجين وعابري السبيل، مشيرة إلى أن الجمعية دأبت على تنظيم موائد الرحمان لكن بسبب تفشي وباء كورونا ارتأت توزيع الوجبات على المستفيدين في احترام لكافة التدابير والاجراءات الوقائية.
وأشارت إلى أن الجمعية تعمل على جمع المساهمات من طرف المحسنين من أجل توفير وجبات الفطور، وذلك اجل تقديم المساعدات للمحتاجين خلال هذا الشهر الفاضل، قائلة :” ولا ثواب أفضل من إدخال السرور على قلب محتاج”.متقدمة بالشكر الجزيل لجميع المحسنين والمساهمين في هذا العمل الانساني الخيري.

وقال بعض المستفيدتن في تصريحاتهم لموقع تيفلت بريس، أن العمل الذي تقوم به الجمعية رائع للغاية، خاصة وأنها تستهدف فئات في حاجة ماسة لوجبات الإفطار،
وتتكون وجبة الإفطار من، الخبز، الحلويات، الحريرة، الحليب،الفطائر بالإضافة إلى التمور.

ولقيت هذه المبادرة الإنسانية، استحسانا كبيرا من طرف ساكنة مدينة تيفلت والمستفيدين الذين أشادوا بالمجهودات التي تبذلها الجمعية .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile