الرئيسية تربية وتعليم الخميسات..انتخابِ ممثّلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء بقطاع التربية الوطنية مرت في أجواء عادية.

الخميسات..انتخابِ ممثّلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء بقطاع التربية الوطنية مرت في أجواء عادية.

كتبه كتب في 17 يونيو 2021 - 12:27 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

شهدت مدينة تيفلت واقليم الخميسات عموما على غرار سائر مديريات التعليم بالمغرب يوم أمس الأربعاء 16 يونيو 2021 اجراء الاقتراع الخاص بانتخابِ ممثّلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء بقطاع التربية الوطنية، والتي مرت في أجواء طبيعية وعادية.
وبغرض تمكين الناخبين من التصويت واختيار ممثليهم في أحسن الظروف، عملت الجنة الإقليمية لتنظيم وتتبع الانتخابات على إحداث مكاتب للتصويت على صعيد إقليم الخميسات، روعي في ذلك توفر القرب من مقر عمل الناخبين، والحرص على تجهيزها بكافة وسائل العمل الضرورية وتزويدها بالدلائل العملية، وذلك حتى يتسنى لرؤساء مكاتب التصويت ومساعديهم القيام بدورهم على أحسن وجه. كما تم تقديم التسهيلات اللازمة للناخبين للمشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي.

وحسب المتتبعين والهيئات المشاركة في هذه الاستحقاقات فلقد حرصت اللجنة الاقليمية لتنظيم وتتبع الانتخابات عن حرصها على لتوفير كل الظروف والشروط التي تضمن مشاركة الناخبين والهيئات في هذا الاقتراع الهام في جو يطبعه التنافس النزيه والإلتزام بقيم المواطنة والمشاركة الإيجابية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile