الرئيسية تربية وتعليم بالصور إجراء الامتحان الإقليمي لنيل شهادة الدروس الابتدائية بم/م معاوية بجماعة عين الجوهرة في ظروف جيدة.

بالصور إجراء الامتحان الإقليمي لنيل شهادة الدروس الابتدائية بم/م معاوية بجماعة عين الجوهرة في ظروف جيدة.

كتبه كتب في 22 يونيو 2021 - 3:49 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

على غرار باقي المدارس الابتدائية على صعيد إقليم الخميسات ، اجتاز اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021 بمركز مجموعة مداس معاوية بحماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال دائرة تيفلت، تلميذات وتلاميذ المستوى السادس الامتحان الموحد الإقليمي لنيل شهادة الدروس الابتدائية في ظروف جيدة سواء من حيث الأجواء التي مر فيها هذا الاستحقاق الإقليمي او من حيث الاجراءات والتدابير المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

ولقد مرت هذه الامتحانات في ظروف جيدة قام خلالها كافة المتدخلين في هذه العملية من اطر إدارية وتربوية تحت إشراف مدير المؤسسة الأستاذ عمر الربعي على تطبيق مسؤول للعمليات التنظيمية وكذا التدابير الاحترازية والوقائية الضرورية المتخذة ،حيث يلج التلاميذ الذين يحضرون قبل اجراء الامتحان إلى قاعة الاختبار بعد تعقيم اليدين ووضع الكمامة وفي احترام تام لمسافة الامان بالتباعد وعدم الاختلاط ،كما تم احترام كافة الاجراءات التنظيمية الاخرى سواء فيما يتعلق بفتح أظرفة الاختبار بحضور ممثلي التلاميذ او حصر عدد المترشحين داخل كل حجرة .. .

كما وفرت إدارة المؤسسة وجبتا الفطور والغذاء للتلاميذ لأن الامتحانات امتدت طيلة اليوم صباحا وبعد الزوال.
و أعرب مجموعة من التلاميذ واولياء امورهم بالمناسبة للموقع عن إرتياحهم إزاء الأجواء العامة مؤكدين أن الجميع متفائل للظروف التي مرت فيها الامتحانات.

وفي حديث خص به تيفلت بريس أكد الأستاذ عمر الربعي مدير المؤسسة أن الامتحان الإقليمي لنيل شهادة الدروس الابتدائية مرت مجرياته في ظروف حسنة في احترام تام للبروتوكول الصحي المعمول به، متقدما بالشكر والتقدير للأطر التربوية ، كما شكر المدير الإقليمي ورؤساء المصالح بالمديرية والسلطات المحلية وكل شركاء المؤسسة على راسهم جمعية الاباء ، متمنيا التوفيق و النجاح لجميع التلاميذ.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile