الرئيسية رياضة اتحاد الزموري للخميسات لكرة الطائرة يحسم صدارة المجموعة الثانية ويتأهل للبلاي أوف.

اتحاد الزموري للخميسات لكرة الطائرة يحسم صدارة المجموعة الثانية ويتأهل للبلاي أوف.

كتبه كتب في 21 أبريل 2024 - 9:27 م
مشاركة

جواد أبراهو – الخميسات

حسم نادي الإتحاد الزموري الخميسات لكرة الطائرة النسوية، صدارة المجموعة الثانية، بعد فوزه على منافسه الرشاد المكناسي بثلاثة أشواط دون مقابل، وذلك برسم الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية للكرة الطائرة، والتي احتضنت أطوارها القاعة المغطاة متعددة الرياضات بمدينة الخميسات صباح اليوم، الأحد 21 أبريل الجاري.

وكانت الزموريات في حاجة إلى الإنتصار بفارق شوطين على الأقل، لحسم التأهل إلى نهائي البلاي أوف الذي من المحتمل أن تجرى أطواره بمدينة وجدة، وذلك لتجنب عملية الدخول الحسابات. علما أن مباراة الذهاب قد حسمتها المكناسيات بثلاثة أشواط مقابل شوطيين.

وبهذا الإنتصار الذي حققته نسوة الإتحاد الزموري للكرة الطائرة، دخل النادي تاريخ رياضة كرة الطائرة النسوية بإقليم الخميسات، وذلك بعد تتويجه الموسم الماضي بلقب الدوري المغربي للقسم الثاني. كما يطمح الفريق، هذه السنة، في مواصلة المشوار وضمان مكانة بالقسم الممتاز الموسم المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile