الرئيسية أخبار محلية جديد بمدينة تيفلت خدمة الرعاية والزيارة الطبية المنزلية بالإضافة للنقل والإسعاف الصحي بمواصفات عالية.

جديد بمدينة تيفلت خدمة الرعاية والزيارة الطبية المنزلية بالإضافة للنقل والإسعاف الصحي بمواصفات عالية.

كتبه كتب في 19 سبتمبر 2022 - 7:03 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

عرفت مدينة تيفلت مؤخرا افتتاح أول مقاولة شبابية خاصة بالنقل والإسعاف الصحي تحمل اسم FIRST AID” ASSISTANCE”،وتندرج هذه المبادرة التي لقيت استحسان وتشجيع عدد كبير من ساكنة تيفلت والنواحي ،في إطار الرفع من جودة الخدمات الصحية في ظل الخصاص الذي يعرفه القطاع .
حيث ارتأى أصحاب المشروع توفير خدمات جديدة للساكنة من بينها نقل المرضى والمصابين داخل المجال الحضري بثمن رمزي بالاضافة ولأول مرة  بتيفلت توفير خدمة  زيارة طبية منزلية من طرف طبيب طوارئ أو طبيب عام Consultation à médical)  domicile )
وبالنسبة لخدمة النقل الصحي فالشركة توفر ثلاث أنواع وهي :

 Ambulance Médicalisée :
سيارة إسعاف طبية مجهزة بأحدث التجيهزات الطبية الضرورية، يرافقها فريق طبي على حسب حالة المريض(طبيب طوارئ/ طبيب إنعاش / ممرض تخدير / ممرض متعدد الإختصاصات/ قابلة ) .

 Ambulance Simple :
سيارة إسعاف مجهزة لنقل المرضى والمصابين.

 Ambulance VSL :
سيارة إسعاف خفيفة، للمرضى الذين يمكنهم السفر جالسين أو شبه مستلقين دون إشراف خاص ولكن يحتاجون إلى مرافقة للوصول إلى وجهتهم.
وفي نفس السياق فشركة “FIRST AID ASSISTANCE ” تقدم خدمة جديدة تتجلى في كراء المعدات الطبية (LOCATION DE MATERIELS MEDICAUX)

وقال ، مسير الشركة رشيد زويتن إن قرار إحداث هذا المشروع يعود أساسا إلى انعدام مثل هذه الخدمات الطبية بتيفلت ونواحيها ، مشيرا بأن سكان المدينة يجدن صعوبات جمة في هذا المجال وأنهم في حاجة لما هو أفضل خصوصا أن الصحة لاتقدر بثمن.

وأشار أن خدماتهم متوفرة ليس داخل المجال الحضري بتيفلت فقط بل يمكنهم التنقل لجميع الجماعات المجاور وإقليم الخميسات عموما.

للمزيد من المعلومات المرجو التواصل عبر :
<span;>Pour plus d’informations contactez le :
<span;>☎️ FIX : +212 537 510 933
<span;>📱 TÉL : +212 666 355 580
↪️ ADRESSE : Hay Salam 2 N° 142, 2 ème étage – tiflet

👉🏻 page Instagram :
https://instagram.com/firstaid.assistance?igshid=YmMyMTA2M2Y=